أخر الاخبار

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 والقنوات الناقلة

 


يستعد منتخب كرواتيا مواجهة قوية أمام نظيره منتخب إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري على ملعب "فينورد" بهولندا،

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية إثر فوزه الصعب على حساب هولندا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب دي جرولش فيست في مدينة أنشخيده في هولندا. في دور نصف النهائي.

وكان قد حقق منتخب إسبانيا فوزًا هامًا وتاريخيًا على حساب إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف في واحدة من المواجهات النارية التي جمعت المنتخبين في البطولات القارية. 

موعد مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا ضد إسبانيا هو يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 على ملعب دي كويب - فينورد، وتنطلق صافرة البداية لمباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022/2023

وتنقل أحداث مباراة كرواتيا ضد اسبانيا عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي ستجمع بينهما في إطار نهائي دوري الأمم الأوروبية موسم 2023، سوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-