أخر الاخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب "استاد أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد ، تقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون يوم السبت 13 مايو 2023 ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في موسم 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد هذا اللقاء في مساء اليوم السبت الموافق 13 من مايو الجاري علي استاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد يأتي ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت ‏السعودية الساعة السادسة مساءًا بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، عبر قناة beIN Sports 1 Premium ، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق حسن العيدروس. 


ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 63 نقطة ، حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات. ويحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة حصدها من 35 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 17 مباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-