أخر الاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022-23 والقناة الناقلة

حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بنظيره فريق ساوثهامبتون، يوم السبت الموافق 8 أبريل 2023، على أرضية ملعب ساوثهامبتون، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة من 28 مباراة خاضها حتى الآن جمعها من الانتصار في 20 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى هذا الموسم 4 هزائم أيضا واحرز مهاجموه 71 هدفا، ودخل مرماهم 26 هدفا.

ترتيب فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

ويحتل نادي ساوثهامبتون المركز الاخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 23 نقطة، من 29 مباراة خاضها حتى الآن جمعها من الانتصار في 6 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هذا الموسم 6 هزائم واحرز مهاجموه 23 هدفا، ودخل مرماهم 47 هدفا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مانشستر سيتي وساوثهامبتون سيكون يوم مساء السبت الموافق 8 أبريل 2023، حيث ستقام المباراة علي ملعب ساينت ماري ضمن مباريات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مجريات المباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

وتنطلق صافرة بداية المباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون مساء يوم السبت 08 أبريل 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، عبر قناة beIN Sports premium 1 المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-