أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة تشليسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

 



موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-23 والقنوات الناقلة

يستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة هامة مع نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، مساء الثلاثاء القادم الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023.

موقف ليفربول وتشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 9، احرز مهاجموه 48 هدفا، ودخل مرماهم 33 هدفا.

على الجانب الآخر يحتل فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 10،احرز مهاجموه 29 هدفا، ودخل مرماهم 30 هدفا.

ما هو موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق تشيلسي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، هو الثلاثاء 4 أبريل 2023 على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

وتنطلق صافرة البداية مباراة تشيلسي وليفربول مساء يوم الثلاثاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-2023؟

وتبث أحداث مباراة تشيلسي مع نظيره ليفربول في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنقل المباراة بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-