أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 




يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، يوم الأربعاء 12 أبريل 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

تَمكن ريال مدريد الإسباني من حَجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي؛ بعد تخطيه عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

موعد مباراة تشيلسي القادمة في دوري أبطال أوروبا

أما تشيلسي الإنجليزي فقد تأهل إلى ربع نهائي البطولة عقب تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والإياب فقط على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة بنتيجة 2-1. 



ما هو موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2022-23؟

موعد مباراة فريق تشيلسي الإنجليزي ضد نظيره فريق ريال مدريد الإسباني مساء يوم الأربعاء 12 أبريل 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل نادي الملكي.


وتبدأ أحداث المباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات


ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2022-23؟


ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة تشيلسي وريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق المتميز حفيظ دراجي. 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-