أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقع

 

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق بلد الوليد في الجولة السابعة والعشرين القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك في يوم الأحد 5 أبريل 2023.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني، فى الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة خاضها حتى الآن 26 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، أحرز مهاجموه 51 هدفا، بينما دخل مرماهم 21 هدفا.

ترتيب بلد الوليد في الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، يحتل فريق بلد الوليد المركز الـ 16 فى مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، 28 نقطة من 26 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 14 مباراة احرز مهاجموه 20 هدفا، ودخل مرماهم 38 هدفا.


ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد؟

و من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد نظيره بلد الوليد يوم الأحد 5 أبريل 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد في الجولة 27 من عمر الدوري الإسباني 2022/2023.


وتنطلق صافرة بداية المباراةءمساء يوم الأحد 5 أبريل 2023 في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد؟

تذاع مباريات الدوري الإسباني على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتذاع مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون القادمة ، على قناة beIN Sports HD1


التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

: كورتوا ؛ فاسكيز ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ كروس وتشواميني وسيبايوس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-