أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقع


 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 1 أبريل وهو يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023، في استاد القاهرة الدولي، 

ويلعب فريق الأهلي في بطوله دوري ابطال افريقيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا صن داونز الجنوب أفريقى والهلال السودانى والقطن الكاميروني.

ترتيب الأهلي المصري في المجموعه بدورى أبطال أفريقيا 

يحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقى صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، بينما يتواجد الاهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط والقطن الكاميروني فى المركز الرابع بدون نقاط. 

ويحتاج الاهلي المصري إلى الفوز على نظيرة الهلال السوداني بهدف نظيف على الأقل حتى يتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السودانى في ابطال أفريقيا 

يفتح استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة الأهلي والهلال السوداني وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلى والهلال السودانى فى دورى الأبطال 

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات beIN Sports 4 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا. وقناة Time Sport الارضي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال السوداني

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد القندوسي

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، بيرسي تاو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-