أخر الاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقع

 



يستقبل ملعب الاتحاد معقل السيتيزن ، قمة جديدة من قمم الكرة الإنجليزية، تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول، مساء يوم السبت 1 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة مان سيتي وليفربول في قمة البريميرليغ بالجولة 29

يحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة جمعها من 26 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 8 سجل مهاجمو ليفربول 47 هدف وسكنت شباك ليفربول 29 هدف، فيما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة، جمعها من 27 مباراة، الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسر في 4 مباريات، سجل مهاجمو السيتي 67 هدف واستقبلت شباكهم 25 

 موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي السبت 1 أبريل 2023 ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن

وتنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ينقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات bein Sports القطرية، وتحديدًا bein Sports Premium1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

توقع مانشستر سيتي المتوقع

 إيدرسون ، كايل ووكر ، جون ستونز ، روبن دياس ، ناثان آكي ، رودري ، كيفين دي بروين ، برناردو سيلفا ، رياض محرز ، إيرلينج هالاند ، جاك غريليش.

توقع تشكيلة ليفربول المتوقع 

 أليسون بيكر ترينت ألكسندر أرنولد ، إبراهيما كوناتي ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون ؛ كودي غاكبو ، فابينيو ، جيمس ميلنر ؛ محمد صلاح ، ديوجو جوتا ، داروين نونيز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-