أخر الاخبار

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

 




يلتقي فريق ليفربول في مواجهة قوية ضد نظيره نيوكاسل يونايتد، السبت 18 فبراير 2023، على ملعب "سانت جيمس بارك" في مدينة نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ما هو موعد مباراة نيوكاسل وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-23؟

وتقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ، على ملعب "سانت جيمس بارك" في مدينة نيوكاسل.

متي توقيت مباراة نيوكاسل وليفربول في الدوري

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ينقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات belN Sports القطرية، وتذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K. 

معلق مباراة مانشستر نيوكاسل وليفربول في الدوري الإنجليزي 

على أن يتم التعليق على أحداث اللقاء نيوكاسل وليفربول، في إطار منافسات الجولة الرابعه والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي بواسطة المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي

ترتيب ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة بعد خوضه 21 مباراة ، حقق الفوز في 9 وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات. 

 بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة ، بعد 22 خوضه، حقق الفوز في 10 وتعادل في 11 وخسر 1 مباريات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-