أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سياتل سوندرز في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة


 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراته المقادمة أمام نادي سياتل ساوندرز الأمريكى، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة بدولة المغرب في الفترة بين 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.

موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس العالم الأندية 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيرة أوكلاند سيتي في أفتتاح كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل أهداف مباراة الأهلي أمس الأربع كلاً من حسين الشحات محمد شريف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، في المباراة التي أقيمت على ملعب تطوان بمدينة طنجة، ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة كأس العالم للأندية.


موعد مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

تقام مباراة القادمة للأهلي في كأس العالم للأندية أمام سياتل ساوندرز، على ملعب طنجة، مساء يوم السبت 4 فبراير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساءً والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

تذاع المباراة القادمة للأهلي في كأس العالم للأندية أمام سياتل ساوندرز عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، والتي تمتلك إذاعة مباريات كأس العالم للأندية كاملة في الشرق الأوسط، وعبر قناة الرياضية المغربية الأرضية. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-