أخر الاخبار

مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي 2022-23 القنوات الناقلة

 


مباراة هامة وقوية تجمع بين النصر والتعاون، علي ملعب مرسول بارك، لحساب في الجولة السابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-23.


 ويدخل النصر المباراة وهو عينة علي الثلاث نقاط وخاصة بعد إستطاع الفوز على الوحدة في مباراة الجولة الماضية بأربعة أهداف دون رد، سجلهم نجم الفريق كريستيانو رونالدو، أما التعاون فقد سقط في فخ الخسارة من الفتح في الجولة الماضية

موعد مباراة النصر والتعاون

ويلتقي فريق النصر نظيره التعاون ، مساء اليوم الجمعة 17 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر

القناة الناقلة لمباراة النصر والتعاون

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC الرياضية السعودية ويأتي القناه الناقلة لمباراة النصر والتعاون عبر قناة SSC1 SD وقناة SSC5 SD. 

ترتيب النصر والتعاون في الدوري السعودي

النصر يحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة، ولعب النصر 16 مباراة استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل نادي التعاون المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ولعب التعاون 16 مباراة، استطاع الفوز في 9 مباريات وتعادل في ثلاثة، وخسر في أربعة مباريات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-