أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الجولة المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

 



موعد مباراة أرسنال وليفربول والقناة الناقلة

يستضيف فريق أرسنال المحترف بين صفوف النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول الذي يلعب مع الفرعون محمد صلاح وذلك يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي "البريميرليج"، على ملعب "الإمارات"،

موعد مباراة أرسنال وليفربول القادمة 

ويحتل فريق أرسنال هذه القمة وهو يتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط..

موعد مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول والأرسنال، مساء يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي، الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد نظيره فريق آرسنال عبر قناة بي إن سبورتس1، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ارسنال وليفربول؟

ستنقل مباراة فريق ليفربول الأولى لكرة القدم ضد أرسنال على قناة beIN Sports 1 ، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-