أخر الاخبار

كلاسيكو الأرض: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، القنوات الناقلة

 



موعد انطلاق كلاسيكو الأرض بين الغريمين التقليديين، ريال مدريد وبرشلونة

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية كلاسيكو ناري ينتظره عشان الساحرة المستديرة ، يجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ، مساء الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري 2022، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة 

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة بعد أن خاض 8 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة. ولم يتلقى خساره حتى الأن

موعد مباراة برشلونة القادمة 

على الجانب الآخر برشلونة يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة بعد أن خاض 8 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة. ولم يتلقى خساره حتى الأن

ما هو موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة؟

موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة التاسعة من ذهاب الدوري الإسباني، هو يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري 2022.

متى موعد الكلاسيكو القادم في الدوري الإسباني 2022-23؟

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة؟

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة عبر قناة beIN Sports 1 Premium يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي لم يتم الاعلان عن المعلق حتي الان. 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-