أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة



 يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني على ملعب " أليانز أرينا " مساء الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، وتحديدًا بالمجموعة الثالثة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

حيث يدخل فريق برشلونة تلك المباراة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزا كبيرا على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولي 


بينما يأتي الفريق بايرن ميونخ ثانياً خلف البرسا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويفصله عن الصدارة عدد الأهداف فقط.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب إليانز أرينا معقل الفريق البافاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمجريات دوري الأبطال في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ على قناة “beIN Sports 1 HD Premium. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-