أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها والملعلقين

 ويستضيف نادي ليفربول لمواجهة نظيرة نادي مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أبريل الجاري، في إطار مؤجلات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ''البريميرليج''. 

تعرف موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، اما يحتل مانشستر سيتي المركز الاول برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة علي ليفربول، لقد خاض الريدز 31 مباراة ، حقق الفوز في 22 مباريات ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر 2 مباراة .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

بينما يحتل مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة وبفارق أقل 3 نقاط عن توتنهام، لقد خاض مان يونايتد 32 مباراة ، حقق الفوز في 15 مباريات ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 8 مباراة .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتقرر إقامة مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، في إطار مؤجلات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي تقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أبريل الجاري، ملعب آنفيلد معقل الريدز

متي تبدا مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ومانشسترديونايتد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية علي نقل جميع البطولات الخاصة بإنجلترا، وستذاع المباراة تحديدًا عبر قناة “beIN SPORTS HD 2″، وسيقوم بإذاعتها المعلق المصري علي محمد علي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-