أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها


يلاقي برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء الخميس 21-4-2022، على ملعب "أنويتا" معقل نادي ريال سوسييداد، وذالك ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2021-2022 



وتلقى برشلونة هزيمة مذلة في بالجولة الماضية بهدف دون رد بالدوري الإسباني، أمام فريق قادش، الهزيمة جمدت رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال سوسيداد

 ‏وذلك بعد أن خاض برشلونة، 31 مباراة ، حقق الفوز في 17 مباريات ، وتعادل في 9 مباراة ، وخسر 5 مباراة سجل هجومة 60 هدف دخل في مرماه 32 هدف. 

وعلى الجانب الآخر، يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة. 

وذلك بعد أن خاض ريال سوسيداد، 32 مباراة ، حقق الفوز في 15 مباريات ، وتعادل في 10 مباراة ، وخسر 7 مباراة سجل هجومة 32 هدف دخل في مرماه 30 هدف. 

ما هو موعد مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة ؟

يفتح ملعب انويتا ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد، مساء يوم الخميس 21 أبريل 2022، في الجولة 33 من الدوري الإسباني، 

متي توقيت مباراة برشلونة و ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتنطلق المباراة بين برشلونة و ريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة ؟

القناة الناقلة لمباراة برشلونة و ريال سوسيداد القادمة بالدوري الاسباني ، سيذاع اللقاء مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium وتتولى مهمة التعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-