أخر الاخبار

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم الأربعاء 20-04-2022 الدوري الاسباني

 

يستضيف ملعب استاد “واندا ميتروبوليتانو” مباراة قوية بين أتليتكو مدريد و غرناطة، في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022.




يخوض أتلتيكو مدريد هذه المباراة بعد مباراة مانشستر ستي في دوري أبطال أوروبا وودع المسابقة من الدور ربع النهائي، بالخسارة بهدف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب، ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني'الليجا' برصيد 60 نقطة ، بعد أن خاض 32 مباراة ، حقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات ، وخسر 8 مباريات. 



بينما يحتل فريق غرناطة المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا' برصيد 29 نقطة ، بعد أن خاض 32 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر 15 مباراة. 


ما هو موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

يلتقي أتلتيكو مدريد مع غرناطة يوم الأربعاء المقبل والموافق 20 من أبريل الحالي 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.


متي توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

وتنطلق صافرة بداية المباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة على ملعب “واندا ميتروبوليت، في تمام الساعة 6 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات


ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة؟

وستذاع مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة عبر " bein sports 1 hd ” بصوت المعلق المصري علي محمدعلي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-