أخر الاخبار

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الفريقين

 


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تتجه أنظار كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة، نادي ريال مدريد ضد نظيرة نادي برشلونة في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز في النسخة الجارية 2021 - 2022.


ترتيب فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني 

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق "الليجا" برصيد 66 نقطة، من خلال 28 مباراة فاز في 20 مباراة وتعادل في 6 لقاءات و خسر في مبارتين، متفوقًا بفارق عشر نقاط عن إشبيلية الوصيف، مع تبقي عشر جولات على نهاية المسابقة.

ترتيب فريق برشلونة في الدوري الاسباني 

أما برشلونة، الضيف، يتواجد العملاق الكتالوني في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 51 نقطة ، من خلال 27 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 9 لقاءات و خسر في 4 مباراة، فيما تغلب برشلونة على أوساسونا برباعية نظيفة في الجولة السابقة. 


ما هو موعد "كلاسيكو الليجا" بين ريال مدريد وبرشلونة؟

موعد كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني هو يوم الأحد 20 مارس 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.


ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة في العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشرة مساءًا بتوقيت العاصمة الإماراتية القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة "كلاسيكو الليجا" بين ريال مدريد وبرشلونة؟

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض مساء يوم الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا من عبر قناة bein SPORTS Primer 1HD .


التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد برشلونة

ومن المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على التشكيل التالي..

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): تيبو كورتوا ؛ داني كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، ديفيد ألابا ، ناتشو فرنانديز ؛ طوني كروس ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش ؛ ماركو أسينسيو ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.


التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد ريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز مدرب "البلوجرانا" على التشكيل التالي..

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة (4-3-3): مارك أندريه تير شتيجن. داني ألفيس ، جيرارد بيكيه ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ؛ بيدري ، سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ؛ عثمان ديمبيلي ، بيير إيمريك أوباميانغ ، فيران توريس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-