أخر الاخبار

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

 


موعد مباراة منتخب إيطاليا و منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 

يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022 ، في الملحق الأوروبي الحاسم للتأهل للمونديال ، من المقرر أن يكون يوم الخميس القادم يوم 24 من شهر مارس الجاري. 

موعد مباراة مباراة ايطاليا ومقدونيا بالمحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022

تنطلق مباراة "ايطاليا ومقدونيا" بالمحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، يوم الخميس 24-3-2022 المقرر ان تنطلق هذا المواجهة، في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي. 

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا ومقدونيا بالمحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022

ومن المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الإيطالي مع نظيره في مقدونيا الشمالية ، علي شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية أحداث اللقاء المرتقب بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، تُذاع المباراة على beIN Sports Connect و beIN Sports 1 HD Premium. 


معلق مباراة ايطاليا ومقدونيا بالمحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022

على أن يتم التعليق على أحداث اللقاء إيطاليا ومقدونيا الشمالية،في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بواسطة المعلق الصوتي "حفيظ دراجي".



يذكر أن الفائز من مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية، سيلتقي أمام الفائز من مواجهة البرتغال وتركيا، في نصف النهائي الآخر، وسيتأهل منتخب وحيد من الرباعي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-