أخر الاخبار

موعد مباراة منتخب البرتغال ومنتخب تركيا في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة



موعد مباراة منتخب البرتغال وتركيا

يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب تركيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وتقام المباراة على ملعب “ الدراغاو " ، يوم الخميس 24 مارس 2022، في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

 ستجمع المباراة النارية بين المنتخب البرتغالي والمنتخب تركيا على أرضية ملعب "دراجاو" في مدينة "بورتو، يوم الخميس القادم الموافق 24 من مارس ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لهذا اللقاء في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة. 

القنوات الناقلة لمباراة مباراة البرتغال ضد تركيا

وتذاع المباراة بين منتخب البرتغال وتركيا، على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة الناقل الحصري لمنافسات (تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ويتم نقلها على بي إن سبورت بريميوم1.

قائمة المنتخب البرتغالي في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 

أعلن فرناندو سانتوس مدرب البرتغال قائمة المنتخب المكونة من 25 لاعبا 

حراس المرمى
روي باتريسيو (روما) وأنتوني لوبيز (ليون) وديوغو كوستا (بورتو).
المدافعون
سيدريك سواريس (آرسنال) ، ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد) ، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) ، غونزالو إيناسيو (سبورتينغ لشبونة) ، خوسيه فونتي (ليل) ، بيبي (بورتو) ، نونو مينديز (باريس سان جيرمان) ، رافائيل جويريرو. (بوروسيا دورتموند).
لاعبو الوسط
دانيلو (باريس سان جيرمان) ، روبن نيفيس (ولفرهامبتون) ، ويليام كارفالو (بيتيس) ، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) ، جواو موتينيو (ولفرهامبتون) ، ماتيوس نونيس (سبورتينج لشبونة) ، أوتافيو (بورتو) ، برناردو سيلفا (مانشستر). مدينة).
المهاجمون
أندريه سيلفا (لايبزيغ) ، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) ، ديوغو جوتا (ليفربول) ، غونزالو جيديس (فالنسيا) ، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد) ، رافائيل لياو (ميلان).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-