أخر الاخبار

موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 



يحل فريق الكرة الأول بنادي آرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق نورويتش سيتي، في المباراة الذي ستجمعهم مساء يوم الأحد المقبل، والموافق 26 ديسمبر من الشهر الجاري.، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزية 

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب هذا الموسم برصيد 32 نقطة بعدما خاض الفريق 18 مباراة حتى الآن، فاز في 10 لقاءات وتعادل في مباراتين مباريات، ، وخسر في 6 مباريات. 



 فيما يتواجد فريق نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط بعدما خاض الفريق 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، ، وخسر 11 مباريات وله مباراة مؤجلة.


ما هو موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي ؟

موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر من الشهر الجاري، في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هو في الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، 


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي ؟

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة أرسنال ونورويتش سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج عبر شبكة قنواتها الخاصة بالدوري الإنجليزي وهي قنوات bein sport premium 1.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-