أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 



ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب “كينج باور” مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول المرتقبة، في الجولة العشرين من منافسات موسم 2021-22 من الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول القادمة

كتيبة يورجن كلوب تحتل وصافة ترتيب البريميرليج حاليًا برصيد 41 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة بـ 12 انتصارًا و 5 تعادلات وخسارة واحدة ، وسجل محمد صلاح ورفاقه 50 هدفًا. واستقبلت شباكه 15 هدفا، يذكر ان ليفربول لديه مباراة مؤجلة. 

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

على الجهة الأخرى، فإن أداء ليستر سيتي ليس ثابتًا هذا الموسم، ويحتل "الثعالب" المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق الأزرق 17 مباراة و 6 انتصارات ، و 4. تعادل و 7 هزائم.


ما هو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي؟

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي هو يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021، بملعب كينج باور.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالقاهرة والخرطوم وطرابلس، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت وبغداد ودمشق وبيروت، من الثانية عشر إلى منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي؟

تبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ذلك ستكون مباراة متاحة للجماهير على شاشة beIN Sports 1 HD Premium. قناة Sports 4K ، وتتولى مهمة التعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-