أخر الاخبار

موعد مباراة كلاسيكو الأرض المقبلة بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

 


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي ريال مدريد، وذلك في مباراة كلاسيكو العالم، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز، والتي من المقرر إقامتها علي ملعب الكامب نو


ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو 

برشلونة صاحب الأرض والجمهور يدخل هذه المباراة ويتطلع للفوز والعودة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري الإسباني. وخاض برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم 8 مباريات ونجح الفريق في الفوز بأربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة ليأتي الفريق في المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

اما فريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي للفوز بالكلاسيكو من أجل العودة إلى صدارة جدول الترتيب. فاز فريق ريال مدريد حتى الآن في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط ليضع الفريق في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة بفارق ثلاث نقاط. ريال سوسيداد الذي يحتل صدارة الترتيب.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة السادسة والربع بتوقيت أبوظبي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة الكلاسيكو شبكة قنوات بي إن سبورت عبر شاشة beIN Sport 1 HD 


تتعرف علي موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة بالبريميرليج

موعد الكلاسيكو القادم

موعد مباراة برشلونة وريـال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-