أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 



سيلاقي نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي ريال بيتيس، في مباراة مثيرة مرتقبة تقام بينهما استاد بينتو فيامارين، مساء يوم السبت القادم الموافق 28 أغسطس 2021، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ورغم البداية الجيدة للملكي بالفوز على ألافيش برباعية لهدف خارج الديار، فيما تعثرت كتيبة كارلو أنشيلوتي بتعادل مخيب للآمال في المباراة الماضية أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثليهما.

بينما صاحب الارض نادي ريال بيتيس يمتلك فى رصيده 2 نقاط بجدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية، لم يتمكن من الظفر بأول ثلاث نقاط، فاكتفى بتعادلين مخيبين للآمال مع قادش ومايوركا في الجولتين الماضيتين.


موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس؟

من المقرر أن يلاقي ريال مدريد نظيره ريال بيتيس – السبت المقبل – الموافق الـ28 من أغسطس الجاري.على ملعب بينيتو فيامارين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشتها، لم يتم حتى الآن تحديد القناة التي سيتم عليها إذاعة اللقاء، تحديدًا، وفور الاعلان عنها سنوافيكم بها على الفور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-