أخر الاخبار

مباراة إيطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2020

 



تتجه أنظار الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب الإيطالى مع نظيره الإنجليزى، ، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في المباراة النهائية للنسخة الحالية منموعد مباراة إيطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2020 بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة، ونعرض لكم موعد مباراة انجلترا وايطاليا من خلال موقعنا.

وتجاوز منتخب إيطاليا بعد فوز صعب علي منتخب اسبانيا في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1).


فيما تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخه بعدما أنهى مغامرة نظيره الدنماركي في البطولة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، بعد التمديد للأشواط الإضافية.


موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020

ومن المقرر أن يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، مباراة نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإسبانيا مساء يوم الأحد 11 يوليو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي اليورو 2021

ونشاهد مباراة نهائي يورو 2020 على شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 في نسختها الحالية والتي تمتلك حقوق البث فى منطقة الوطن العربي.

وستنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت ماكس 1 وبى ان سبورت ماكس 2 . bein sport max 2 ، bein sport max 1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-