أخر الاخبار

موعد مباراة الدحيل والاهلي السعودي بدوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

 



يحل فريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي، ضيفًا على نظيره الدحيل القطري مباراة من العيار الثقيل ، مساء يوم الجمعة 30 أبريل، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة وتقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) 


ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت بالعربي ” موعد مباراة أهلي جدة القادمة ضد الدحيل القطري في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 


ويسعى الأهلي السعودي لتخطي الدحيل وتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للمرحلة التالية والاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا ، وفي نفس السياق يسعى الدحيل لحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل.


والجدير بالذكر أن يتنافس ثلاث أندية على صدارة المجموعة، ويملك استقلال طهران 8 نقاط بالتساوي في عدد النقاط مع نادي الأهلي السعودي، ويحل نادي الاهلي ثالثا في مجموعته برصيد ثمانية نقاط، بينما الدحيل في المركز الثاني بنفس النقاط وبفارق هدف.


والجدير بالذكر أن يتنافس ثلاث أندية على صدارة المجموعة، ويملك استقلال طهران ثمانية نقاط بالتساوي في عدد النقاط مع نادي الأهلي السعودي والدحيل القطري.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الجمعة القادم 30 أبريل في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 10:15 مساء بتوقيت مصر، الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث دوري أبطال آسيا عبر شاشتها لكن ستقوم شركة الرياضة السعودية ببث مباريات دوري أبطال آسيا بشكلٍ مبدأي من خلال منصتها على الإنترنت وتذاع المباراة عبر موقع GSA live، وسيكون التعليق على أحداث ومجريات اللقاء للمعلق سمير المعيرفي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-