أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 


تعرف على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

المواجهة التي تجمع بين ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وريال مدريد الإسباني ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة

ريال مدريد في أفضل فتراته هذا الموسم ، حيث يواصل انتصاراته المحلية التي تقربه من صدارة الدوري الإسباني، وآخرها الفوز بسهولة على إيبار بهدفين نظيفين، ويحتل حاليا المركز الثاني برصيد 63 نقطة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 

أما ليفربول ورغم ما يُعانيه من تراجع كبير إلا أنه لا يزال قويًا على الصعيد الأوروبي وليس أدل على ذلك من الفوز على لايبزيج 4/0 مجموع المباراتين في ثمن النهائي، كما حقق ليفربول فاز رائع على آرسنال بثلاثة اهداف دون رد يوم السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي واقترب من المربع الذهبي.


موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021

تقام مباراة ريال مدريد وليفربول هذه المواجهة تحديدًا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة من الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

ستُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت كالمعتاد وتحديدا علي قناة beIN Sports Premium 1 معلق اللقاء سوف يكون المعلق التونسي المخضرم، عصام الشوالي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-