أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 


يحل فريق برشلونة ضيفًا على خصمه فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني.

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، » سيكون استثنائيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ريال مدريد وبرشلونة يبحثان عن دخول المنعطف الأخير من موسم الدوري الإسباني، والحفاظ على الآمال في تحقيق لقب الليجا في ظل تعثر أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة. أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، ولما لا إزاحته واحتلال الصدارة قبل النهاية بجولات قليلة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعه حقق ثلاثة انتصارات على التوالي في الفترة الأخيرة، كما انتصر على إيبار هدفين بمقابل لا شيء في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ليفربول، في ذهاب ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

على الجانب الآخر برشلونة، في المباريات الأخيرة لا يعرف إلا الفوز في الليجا، يرغب فريق برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ويريد مواصلة الانتصارات لتضيق الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر، من أجل خطف التتويج بلقب الليجا هذا الموسم


موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

ويأتي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 65 ، ويليه ريال مدريد بـ63 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد صدارة الجدول بـ66 نقطة.

تحديد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

وكانت الدور الأول في الكامب التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابعة من منافسات البطولة قد انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف..

موعد مباراة كلاسيكو الأرض ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني

وستنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريـال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم السبت، في تمام التاسعه، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، ضمن مباريات الاسبوع 30، من بطولة الدوري الاسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريـال مدريد

وستذاع مباراة ريـال مدريد وبرشلونة، على قنوات بي إن سبورت، والمتخصصة في نقل جميع المباريات الدوري الإسباني، وتم تحديدا قناة الناقلة beiN Premium 1 HD & beiN 1 بتعليق رؤوف خليف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-