أخر الاخبار

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 


موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو، يستضيف يوفنتوس علي معلبه أليانز ستاديوم لمواجهة ضيفه لاتسيو، مساء السبت المقبل الموافق 6 مارس الجاري، في في مباراة تقام بينهما لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي .


موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

وفي سبيل المنافسة على درع الدوري، بات على اليوفي ألا يفقد نقاطا أخرى خصوصًا بعد التعادل المرير أمام هيلاس فيرونا في المباراة قبل الماضية، يرغب فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز على ضيفه وحصد النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة الإنتر وميلان على بطولة الدوري، والدفاع عن لقبه، وعلى الجانب الأخر نادي لاتسيو يدخل اللقاء وهو قادم من هزيمة أمام بولونيا بهدفين دون رد في الدوري ، يستهدف لاتسيو عرقلة اليوفي والعودة بالنقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.


ما هو موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يتواجد يوفنتوس في المركز الثالث على جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة متساويًا مع الثالث أتالانتا بنفس الرصيد، فيما لاتسيو يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

 مباراة يوفنتوس ولاتسيو ستقام المباراة ، يوم السبت القادم الموافق 6 من شهر مارس الجاري، تنطلق صافرة البداية للمباراة، عند، تمام الساعة الحادي عشر الأ ربع مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة ألا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة ألا ربع مساء بتوقيت غرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو

المنتظر أن تذاع المباراة مباراة يوفنتوس ولاتسيو وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Premium 3HD، كما سيكون هو معلق مباراة المعلق اليمني حسن العيدروس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-