أخر الاخبار

موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا في تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا والقنوات الناقلة

 


بمواجهة من العيار الناري تجمع بين منتخب الديوك الفرنسية، حامل لقب كأس العالم الماضي نظيره منتخب أوكرانيا، على ملعب دو فرانس، يوم الأربعاء 24-3-2021، لحساب الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا


بصفة عامة يعد لقاء الليلة هو ضربة البداية لكلا الفريقي بمشوار التصفيات . من أجل الوصول إلي المونديال الذي سيقام للمرة الأولي بدولة عربية وهي ستكون قطر منتصف العام المقبل علي وجة الخصوص .

موعد مباراة فرنسا القادمة

يحمل منتخب فرنسا آمال جماهيره في الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في الحقيقة أصبح منتخب فرنسا الذي يضمن الكثير من نجوم كرة القدم بكافة الدوريات الأوروبية الكبيرة، ويقدم مستويات رائعة، بقيادة المدرب الداهية ديديه ديشامب ، ويبحث عن لقب الثالث، بينما لا يمتلك المنتخب الأوكراني، حديث العهد بالمنافسات الدولية، الغائب منذ سنوات عديدة عن المشاركة في كأس العالم .

موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا

يستضيف استاد دو فرانس بالعاصمة باريس مباراة مباراة فرنسا وأوكرانيا، يوم الأربعاء 24-3-2021، في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 القنوات الناقلة لـ مباراة فرنسا وأوكرانيا

من المقرر أن تذاع مباراة مباراة فرنسا وأوكرانيا، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-