أخر الاخبار

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم وتعرف علي القنوات الناقلة

 



تقام اليوم مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، حيث ويواجه بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي ، كما يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على تشيلسي ، مساء اليوم ضمن منافسات في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

 ‏موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

يواجه بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علما بأنه فاز بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، روما. ، مباراة الاياب تُقام على ملعب "أليانز أرينا".


موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في واحدة من المباريات النارية التي ستشهدها البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد حسمها تشيلسي لصالحه بهدف دون رد. مباراة الاياب تُقام على ملعب "ستامفورد بريدج".


موعد مباراتين في دوري أبطال أوروبا 

حيث يلتقي في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة «الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة»، اتلتيكو مدريد ضد تشيلسي، بينما يلعب بايرن ميونخ ضد لاتسيو .


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium سوف يعلق اللقاة رؤوف خليف


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium سوف يعلق اللقاء احمد البلوشي


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-