أخر الاخبار

مباراتين دوري أبطال أوروبا اليوم تعرف علي القنوات الناقلة

 



مباراتين دوري أبطال أوروبا اليوم ، حيث يستضيف مانشستر سيتي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ، كما يحل أتالانتا ضيفا على ريال مدريد، مساء اليوم ضمن منافسات في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

 ‏موعد مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا


وتمكن نادي مانشستر سيتي الفوز علي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في الذهاب بنتيجة بهدفين دون رد، وتُقام المباراة في بودابست بالمجر، بدلًا من الاتحاد بسبب قيود فيروس كورونا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيرة أتالانتا الإيطالي، اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في مباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، في حيث تمكن الملكي فوزه ذهاباً بهدف ، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، معقل النادي الملكي، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا،

سيتي وريال مدريد لحسم بطاقتي ربع النهائي على حساب مونشنغلادباخ وأتالانتا

وتقام المباراتين في نفس التوقيت اياب دور الـ 16 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، العاشرة بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ

وتبث المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وحددت المجموعة قناة beIN Premium 2HD لبث المباراة سيكون علي محمد علي هو المعلق اللقاء.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

وحددت المجموعة بي ان سبورت ستكون المباراة علي قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي


جدير بالذكر أن 4 فرق ضمنت تأهلها لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هي: بورتو البرتغالي وبروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-