أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة




المواجهة التي تجمع بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وإيفرتون في ديربي ميرسيسايد بمباراة مثيرة تقام بين الفريقين لحساب حيث ستنطلق المواجهة مساء السبت الموافق 20 فبراير 2021 ، في الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2020-2021.

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

يسعى من خلالها أصحاب الأرض لاستعادة التوازن في الدوري لاسيما أنه تعرض في آخر ثلاث مباريات محلية تعرض لثلاث هزائم متتالية جعلته يبتعد عن صراع المنافسة على درع الدوري الانجليزي ، كما وضعت ضغوطا هائلة على كاهل المدرب يورجن كلوب وكتيبته، وستكون الفرصة متاحة أمام الريدز لاستغلال الفرصة لتحقيق الفوز والتقدم في ترتيب البريميرليج الذي ابتعد عنه بسبب خسارته في العديد من المواجهات في الدوري.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون القادمة السبت والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

يذكر يحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول الترتيب برصيد أربعين نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد سبع وثلاثين نقطة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون تقام يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية التاسعه والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات الخامس والنص مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون على النحو التالي تذاع على قناة beIN Sports HD 1 + 2، بصوت المعلق المصري علي محمد علي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-