أخر الاخبار

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

 


تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وما هي القنوات الناقلة؟

يبدأ ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، رحلة استعادة توازنه عندما يحلّ ضيفًا ثقيلًا لمواجهة نظيره نادي ليستر سيتي ، في القمة التي ستقام في مساء يوم السبت المُقبل في إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي.

تسعى كتيبة يورجن كلوب للفوز بتلك المباراة من أجل العودة مرة أخرى لطريق الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولتين السابقتين الخساره من مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف، وخسارة من برايتون بهدف نظيف.

يأتي ليفربول حاليًا في المركز الرابع برصيد اربعين نقطة، وقد ارتفع الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي لعشر نقاط مع مباراة أقل لكتيبة جوارديولا، وقد خاض الفريق 21 مباراة فاز في 11 منهم وتعادل في 7، وسقط في فخ الهزيمة في خمس مباريات اما ليستر سيتي يتحتل المركز الثالث برصيد ثلاث واربعون نقطة.

موعد مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام مباراة ليستر سيتي وليفربول، غدا السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتذاع مباراة ليفربول وليستر سيتي يوم السبت، عبر البث الحي والمباشر على قناة "beIN SPORTS HD 2" معلق لمباراة لم يحدد بعد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-