أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري في الأسبوع الرابع عشر والقنوات الناقلة




مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين فريق برشلونة ونظيره فريق فالنسيا، مساء يوم السبت 19 ديسمبر 2020 ، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


حقق فريق برشلونة فوز هاماً على فريق ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف وحيد الهدف الأول ريال سوسيداد في الدقيقة 27 وتمكن جوردي ألبا من التعادل لبرشلونة في الدقيقة 31 وتقدم فرانكي دي يونج لاعب برشلونة من إحراز الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 41 ، ضمن منافسات الجولة من الجولة الـ19 بالدوري الإسباني.


اما فريق فالنسيا تعادل ايجابي امام ضيفه اتليتك بلباو انتهت بنتيجة 2-2 تقدم فريق فالنسيا كارلوس سولير احراز الهدف الاول في الدقيقة 26 اما احرز الهدف التعادل أسير فيلاليبر في الدقيقة 55 وتقدم فريق اتليتك بلباو عبر راؤول غارسيا في الدقيقة 80 بعد مرور ثلاته دقائق احرزر الهدف التعادل فريق فالنسيا عبر مانو فاييخو 83



موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ستُقام مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني مساء غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسه مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

القناة الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا عبر beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-